General

إطلاق الرصاص ليلة رأس السنة

وكأن مصائب الناس لا تكفي ليطل علينا وكل سنة نفس الأشخاص المستهترين بأرواح الناس وبعقليتهم الرجعية مطلقين رصاص الإجرام في ليلة رأس السنة،هذه الطريقة المتخلفة للإحتفال ليست سوى صورة عن الإنحطاط الذي وصل اليه الوطن،هذا جرم ما أخطر منه جرم. قلّة المسؤولية هذه يجب أن تلقى أقصى عقاب وعليه فإننا نطلب من كل المعنيين متابعة هذا الأمر واتخاذ الإجراءات القاسية بكل من يخل بأمن الناس والمجتمع وبكل من يحاول التوسط له أو التدخل لأجله وليتم الكشف عنه.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Prove your humanity: 6   +   10   =  

Back to top button