General

الوداع الأخير والتحية للصديق الشريف مسعود الأشقر بوسي

من أمام بطريركية الأرمن الكاثوليك في الرميل-الجعيتاوي،الوداع الأخير والتحية التي رُسمت بالنبل والشجاعة والأخلاق العالية لعزيزٍ وصديقٍ وأخٍ مناضل مثابر وثابت على حبه للبنان والأشرفية،وداعاً مسعود الأشقر ذكراك محفورة في نفس كل من أحبك.وسام الإستحقاق لم يكن يوماً قطعة تُقدم لك بل كان في محبة وتقدير الناس لك.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Prove your humanity: 0   +   8   =  

Back to top button