General

إيمانًا مني بأنّ القضاء أساس الملك إلتقيت رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي سهيل عبود

إلتقيت، صباح اليوم، رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي سهيل عبود، وذلك، في إطار متابعتي لموضوع قانون إستقلالية القضاء وإيمانًا مني بأنّ القضاء أساس الملك وضمانة لصيانة الحرية والملاذ الآمن الوحيد للمواطن الشريف، كما هو ركيزة للإقتصاد، لكونه محفّزًا أساسيًّا للمستثمرين المحلّيّين والأجانب وعنصرًا مطمئنًا لهم لناحية ازدهار أعمالهم واستدامتها. خلال اللقاء، أبدى كلٌّ منا ملاحظاته حول الموضوع وسلّمت القاضي عبود نسخة خطّيّةً عن ملاحظاتي لدرسها ومناقشتها لاحقًا.
جاء اللقاء نتيجةً لسحب وزير العدل القانون المذكور أعلاه وتسليمه إلى مجلس القضاء الأعلى لإبداء الملاحظات عليه، وكان اللقاء مثمرًا، يهدف إلى تسريع هذا الملف من دون التّسرّع فيه، ليُصار إلى إقرار هذا القانون بما يتماشى مع تطلّعات المواطنين وبحسب معايير متطوّرة، خاصّةً وأنّ للقضاء المستقل، الحرّ والعادل، تأثيرًا مباشرًا على المواطن وعلى الإستقرار في وطننا الحبيب

#معاً
‏‎#هاكوب_ترزيان
#أنا_مواطن
#معاً_نُكمل_ولا_نستكين
#معاً_نواجه_التعطيل_بالتفعيل
#معاًفيالأمسواليومودائماً#معاًنواجهالتعطيل_بالتفعيل
#معاًفيالأمسواليومودائماً

Related Articles

Back to top button